go to main dev

المنتج

سجلات جينيس العالمية® لشركة هانكوك للإطارات وفولكس فاجن ID.4 GTX

2022. 06. 07

- في الآونة الأخيرة، تسلق السائق راينر زيتلو الذي حطم الرقم القياسي، بركان أوتورونكو في بوليفيا في سيارة فولكس فاجن ID.4 GTX على إطارات هانكوك، ووصل ارتفاع 5.816 متر.
- الهدف: قيادة أعلى طريق منجم ممهد على البركان باستخدام سيارة تعمل بمحرك كهربائي فقط
- بالنسبة لسجل الارتفاع العالي، تم تجهيز سيارة VW ID.4 GTX بإطار أول راندر للطرق الوعرة، مقاس 18 بوصة داينابرو ايه تي 2


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 3 يونيو 2022 - سجلت شركة الإطارات العالمية الرائدة هانكوك للإطارات لقب موسوعة جينيس للأرقام القياسية للمرة الثالثة على التوالي مع سائق تشالينج 4 الذي حطم الرقم القياسي راينر زيتلو، حيث قهروا هذه المرة جبال الأنديز في أمريكا الجنوبية. وصلت السيارة الكهربائية بالكامل إلى ارتفاع 5.816 مترًا فوق بركان أوتورونكو، الذي يتكون من قمتين يصل ارتفاعهما إلى 6008 و5930 مترًا. بعد جولة VW ID.3 ألمانيا (2020) وجولة VW ID.4 الولايات المتحدة (2021)، سجل السائق المحترف لمسافات طويلة رقمًا قياسيًا جديدًا للارتفاع مع سيارة VW ID.4 GTX في إطارات هانكوك لجميع التضاريس، داينابرو ايه تي 2 للسيارات رباعية الدفع. بعد اعتلاءه القمة، حضر السائق للسفارة الألمانية في لاباز في 23 مايو، حيث حصل على شهادة حامل الرقم القياسي من قبل ممثل موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

"نود أن نهنئ السائق راينر زيتلو الذي حطم الرقم القياسي وفريقه على الرقم القياسي الجديد الذي حققه باستخدام إطارات هانكوك. يوضح ذلك كيف تتمتع إطارات داينابرو ايه تي تو الخاصة بنا بمستويات عالية من المرونة والموثوقية فوق التضاريس الصعبة بشكل خاص، مما يثبت أنه من الممكن الدفع إلى أقصى الحدود. يذكر سويل لي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة هانكوك تاير آند تكنولوجي، "ساهم بحثنا وتطويرنا المستمر في جعل مثل هذه الأمور ممكنة على أرض الواقع".

طريق طويل لتحقيق الهدفسافر راينر زيتلو وفريقه المكون من ثلاثة أفراد إلى بوليفيا في سيارة فولكس فاجن ID.4 GTX ليضعوا نصب أعينهم السير أعلى طريق منجم ممهد على بركان أوتورونكو. بعد غلقه لأشهر طويلة بسبب الوباء، أعيد فتحه الآن للسائحين من قبل مجتمع كيتينا الواقع عند سفح البركان. بعد أسبوعين من التحضير، شهد 18 مايو انطلاق الفريق في السباق، حيث تجاوز الرقم القياسي السابق بنحو 40 مترًا - وهو رقم قياسي عالمي جديد للارتفاع فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية. كان راينر زيتلو يدعم أيضًا قرية الأطفال اس او اس في لاباز برحلته التي تحمل الرقم القياسي العالمي.

"تمثل هدفنا في إثبات أن السيارات الكهربائية قادرة على تحقيق أفضل أداء، حتى في الارتفاعات القصوى. وأوضح راينر زيتلو أن إطارات هانكوك المثبتة بالسيارة لعبت دورًا كبيرًا حقًا في هذا الإنجاز.

إطار لجميع المواقف للسيارات رباعية الدفعفمن خلال إطارها الجديد المتخصص للطرق الوعرة داينابرو ايه تي2، تضع شركة هانكوك للإطارات لنفسها مكانة أكبر في قطاع الإطارات المخصصة لجميع التضاريس، حيث توفر إطارات الدفع الرباعي حلاً متخصصًا لجميع المواقف مناسب للاستخدام على مدار السنة. توضح مطابقة 3PMSF على الجدار الجانبي أن أحدث عضو في عائلة داينابرو مناسب أيضًا للاستخدام في ظروف الشتاء. تمثل التركيز خلال تطوير هذا الإطار على تحقيق توازن خاص بين الجر الضروري والمقاومة على الطرق الوعرة - وهي ميزة كبيرة للقيادة على الطرق الجبلية الصخرية في جبال الأنديز - وخصائص القيادة الجيدة على الطرق أيضًا. لا يعني أيه تي بالاسم "كل التضاريس" هباءً! فمع داينابرو ايه تي 2، لا تنتهي رحلتك حيث ينتهي الطريق، بشرط أن تكون لديك السيارة المناسبة.

يمكن العثور على مزيد من المعلومات والصور على الموقع الرسمي للحملة: www.vwid4-highaltitude.com

guinnessworldrecordsforhankooktiresandvolkswagenid4gtx1
guinnessworldrecordsforhankooktiresandvolkswagenid4gtx2
guinnessworldrecordsforhankooktiresandvolkswagenid4gtx3