go to main dev

شركة

معرض كولونيا تاير 2022: العروض العالمية والأوروبية الأولى لمنتجات هانكوك

2022. 05. 17

- فينتوس أيون: مجموعة إطارات مطورة خصيصًا للسيارات الكهربائية
- إطارات أي سيبت آر اس 3 الشتوية: إطارات شتوية ذات قدرة جر عالية للسائقين الذين يقضون وقتًا طويلاً على الطريق
- أي فليكس: العرض الأوروبي الأول للإطارات التجريبية اللاهوائية قبل الإنتاج


نيو إيسنبرج، ألمانيا، 12 مايو 2022 - تستعد شركة هانكوك للإطارات الرائدة على الصعيد العالمي في صناعة الإطارات، لحضور معرض تاير كولونيا الذي يعد أكبر معرض تجاري دولي لصناعة الإطارات. سوف يقام المعرض التجاري مرة أخرى لأول مرة منذ ثلاث سنوات خلال في الفترة من 24 إلى 26 مايو في مدينة كولونيا، بألمانيا. وسوف تقدم هانكوك ثلاثة منتجات رائدة في أرض المعرض: فينتوس أيون، إطار آي سيبت آر اس 3 الشتوي وإطار آي فليكس. يمكن للزوار العثور على كشك معرض هانكوك التجاري في القاعة 8.1، الممر C040 / الممر D049.

ستقوم هانكوك بإطلاق أيون، كأول عائلة من الإطارات المصممة خصيصًا للسيارات الكهربائية في أوروبا في مايو 2022، تحت اسم أيون الذي لن يُنسى (يُنطق / ai’on /). تقدم الشركة من خلال اتباع هذا النهج مساهمة حاسمة، من منظور اختيار الإطارات، لدفع التحول نحو المركبات عديمة الانبعاثات.

تم تطوير إطار آي سيبت آر اس 3 الشتوي، ليكون إطار شتويا جديدا للسائقين الذين يقضون الكثير من الوقت على الطريق، كنسخة محسنة من إطار آي سيبت 2 الشتوي الحائز على جائزة. بالإضافة إلى التحسينات الأخرى، تمت زيادة المسافة المقطوعة بالإطارات بنسبة 10% مقارنةً بالموديل السابق. يوفر الإطار أيضًا أداء كبح محسن على الطرق الرطبة.

هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تقديم أحدث تصميم لإطار آي فليكس اللاهوائي في أوروبا. ظهر الإطار لأول مرة في بداية العام في المعرض التجاري الرائد في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية (CES) في لاس فيجاس، بالولايات المتحدة الأمريكية.

"تنال المعارض التجارية مثل معرض تاير كولونيا أهمية كبيرة في أوروبا. تقدم هانكوك هذا العام مجموعة شاملة من أحدث منتجاتها. كما يقول سانغون لي، رئيس هانكوك تاير أوروبا "توضح الميزات البارزة مثل خط إنتاج إطارات أيون الذي تم إطلاقه مؤخرًا أو إطار آي فليكس مدى جدية الشركة في الاضطلاع بمهمتها في أن تصبح مبتكرًا ملهما للقيادة في المستقبل".

تعد هانكوك أيون أول عائلة من الإطارات يتم تطويرها خصيصًا للسيارات الكهربائية (EV): مدى أكبر، وأكثر هدوءً خلال القيادة

يعد الحد من مقاومة التدحرج أحد أهداف التنمية الرئيسية لعائلة إطارات أيون العالمية. مقارنة بالإطارات التقليدية، بالنسبة لسائقي السيارات الكهربائية، فهذا يعني المزيد من الكيلومترات لكل شحنة من شحنات البطارية. تضمن مجموعة واسعة من التدابير التقنية أن تلبي الإطارات الجديدة المتطلبات اليومية الصارمة لإطارات السيارات الكهربائية. فعلى وجه الخصوص، تصدت هانكوك لكتلة المركبات الكهربائية - الناجمة عن الوزن الكبير لبطاريات القيادة - مع توفير سعة تحميل أعلى. علاوة على ذلك، تعمل ألياف الأراميد فائقة المقاومة بشكل فعال على مقاومة قوى التشوه الناتجة عن عزم الدوران المرتفع في السيارات الكهربائية.

عمل المهندسون أيضًا على إنتاج إطار يصدر أقل قدر ممكن من الضوضاء. تشتمل منتجات أيون ممتص أصوات™ هانكوك الذي يقلل بشكل ملحوظ من مستوى الضوضاء داخل السيارة –بفضل نمط الإطارات الفريد–. كما يضمن مركب المداس، الذي يتميز بنسبة عالية من الراتينج الطبيعي، متانة مثالية مع الحد من التآكل. كما يتميز المركب الجديد أيضا بنسبة عالية من الزيوت الطبيعية. يساهم ذلك في جعل منتجات أيون أكثر استدامة بشكل عام، كما يتميز أيضًا بأثر إيجابي على الأميال المقطوعة للإطارات.

سوف يتم تقديم منتجات أيون مبدئيًا بثلاثة تصميمات عند طرحها في السوق بأحجام تتراوح بين 18 و22 بوصة. وسوف يتم إطلاق النمط الصيفي، هانكوك فينتوس أيون اس، في أوروبا أولاً اعتبارًا من مايو 2022. وسوف يتم إطلاق مداس الشتاء، آي سيبت أيون الشتوي من هانكوك، في الشتاء القادم. سوف يتم توفير إطارات هانكوك فينتوس أيون أيه كإصدار لجميع المواسم في أسواق أمريكا الشمالية وآسيا. وسوف يتبع ذلك المزيد من المنتجات ذات التصاميم الخاصة.

يقول ديتمار أولبريتش، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في هانكوك ألمانيا للإطارات: "يسعدنا أن نكون في معرض تاير كولونيا مرة أخرى بعد توقف دام ثلاث سنوات وأن تتاح لنا الفرصة لتقديم منتجات هانكوك الجديدة لعملائنا. إن أهم ما يميز هذا العام هو بالطبع عائلة إطارات أيون الجديدة. ومع ذلك، هناك ابتكارات كبيرة أخرى للمنتجات من قطاع الإطارات التقليدية أيضًا. سيؤدي تحفيز المحادثات مع عملائنا وشركائنا إلى تجربة رائعة للمعارض التجارية ".

نظرة عامة على مجموعة المنتجات الحديثة

بالإضافة إلى أبرز المنتجات المذكورة في البداية، سيتم أيضًا عرض منتجات أخرى ذات صلة في جناح معرض هانكوك التجاري في معرض تاير كولونيا في القاعة 8.1 - بما في ذلك إطار فينتوس اس 1 ايفو زد فائق الأداء. علاوة على ذلك، ستعرض هانكوك منتجات مختارة من قطاع إطارات الشاحنات والمقطورات الحديثة. سيكمل كل من إطار سمارت فليكس ايه اتش 51 وإطار سمارت فليكس دي اتش 51، اللذان ظهرا لأول مرة خلال العام الماضي، إلى جانب أنماط إطارات ألفا تريد المجددة بالكامل، عروض معرض هانكوك التجاري.

thetirecologne2022worldandeuropeanpremieresforhankookproducts